إكرام | الجمعية الأهلية لإكرام المسنين

الصفحة الرئيسة
السياسات والقوائم المالية
النموذج الشامل لإكرام
رؤية الجمعية
الهيكل التنظيمي
مجلس الإدارة والموظفون
القسم النسائي
إبلاغ عن مخالفة
الخدمات الإلكترونية
اتصل بنا




(إكرام) توقّع عقد تنفيذ المرحلة الأولى من: (منتجع إكرام الوطني) في محافظة بلجرشي

وقّع رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لإكرام المسنين (إكرام) بمنطقة الباحة، الدكتور: سعيد بن سعد المرطان اليوم عقد تنفيذ المرحلة الأولى من (منتجع إكرام الوطني) في محافظة بلجرشي، والتي تبلغ تكلفتها حوالي 27 مليون ريال، مع شركة الشاطئ للمقاولات.

وذلك في فندق سويس انترناشيونال بمحافظة بلجرشي، وبحضور رئيس بلدية المحافظة المهندس: سعيد مشعان، وعدد من أعيان المنطقة، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية والإعلاميين.

وقد بدأ الحفل الذي قدّمه المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالرحمن بن عطيه ابورياح بكلمةٍ لرئيس مجلس الادارة الدكتور: المرطان تناول فيها أهداف الجمعية ورؤيتها، وتطرّق إلى مراحل تنفيذ مشروع المنتجع.

حيث أوضح أن المرحلة الأولى للمنتجع تتكون من دار الضيافة ( 1 ) رجال ونساء، وتستوعب حوالي 150 شخصًا.

 إضافة إلى نادي اجتماعي، ورياضي مفتوح لكبار السن من داخل وخارج المنتجع، ومسجد جامع يتسع لأكثر من 400 مصلي، وحدائق، ومرافق مساندة كمكاتب للإدارة وغيرها.

وبيّن الدكتور: سعيد أن الشيخ علي المجدوعي قد تبرع بالجزء الأكبر من المشروع، لافتًا إلى أن المشروع يكلف في جميع مراحله حوالي 45 مليون ريال.

 وذكر أن المشروع يُعد نقلة نوعية للتنمية في المنطقة. مؤكدًا أنه سيحتفى بوضع حجر الأساس قريبًا –بإذن الله- على شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور: حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، فيما سيتم دعوة معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور: علي بن ناصر الغفيص؛ لحضور الحفل، حيث بارك معاليه خطوة المنتجع ووعد بدعمه.

كما سيحضر الحفل الشيخ: علي المجدوعي، وعدد من المسؤولين، ورجال الأعمال والأعيان. 

وقدّم الدكتور المرطان شكره وتقديره لكل من ساهم في دعم المشروع بدءًا بسمو أمير المنطقة، والجهات الحكومية ذات العلاقة، كذلك الشيخ علي المجدوعي المتبرع الأكبر، والمهندس سعيد المشعان رئيس بلدية بلجرشي، سائلا الله العلي القدير أن يبارك في جهود الجميع.

وفي ختام الحفل تم توقيع العقد، حيث مثل الجمعية رئيس مجلس إدارتها الدكتور: سعيد بن سعد المرطان، ومن جانب الشركة المنفّذة: عبدالله الشاطئ المدير العام لشركة الشاطئ للمقاولات.

ومدة تنفيذ العقد 24 شهرًا.